تحميل برنامج ايسكيو للكمبيوتر 2018 ICQ

تحميل برنامج ايسكيو للكمبيوتر 2018 ICQ

برنامج ايسكيو هو تطبيق مجاني يساعدك على التواصل مع الآخرين بسهولة جدا ويوجد فيه عدد كبير من المميزات
الرائعة والسهلة الاستخدام يساعدك على التواصل مع الجميع بدون مشاكل ويسهل عليك ارسال الصور وارسال الملفات يوجد بينه وبين كلا من واتس وفايبر تشابه كبير من حيث وجود المميزات الرائعة مثل ميزة عمل المكالمات المجانية الصوتية وعمل مكالمات الفيديو التي تتيح لك مشاهدة من تتحدث اليه وجها لوجه بكل بساطة وقد اشتهر التطبيق في جميع دول العالم وأصبح يملك عدد كبير من الأشخاص يستخدمونه .

icq download
عملية استخدام ICQ للكمبيوتر سهلة جدا كما تستخدم برامج التواصل الإجتماعي المعروفة والمشهورة حيث الكثير من الأشخاص يستخدمون برنامج واتس اب والبعض الاخر يستخدم برنامج فايبر والبعض الاخر يستخدم ICQ لما يتواجد فيهم جميعا المميزات الرائعة والهائلة والغير متواجدة في برامج دردشة اخري ، من السهل جدا استخدام التطبيق ويمكنك عمل عدد كبير من المجموعات الدردشة المجانية مع الاصدقاء بكل بساطة ، يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة بسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا .

icq download pc
يمكنك تنزيل هذا التطبيق بكل سهولة من خلال رابط سريع مقدم مجانا ، يمكنك تنزيله على جميع أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة هواتف الاندرويد بكل بساطة وبسرعة كبيرة ، يتمتع بالتثبيت السهل السريع كما هو من البرامج التي تدعم التثبيت على جميع نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / ويعمل على ويندوز إكس بي المعروفة عنها سهولة التثبيت وخفة العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر، يدعم وجود عدد كبير من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية وغيرها من اللغات .
1- برنامج من برامج الدردشة النصية المجانية ويمكنك فعل عدد كبير من مكالمات الفيديو المجانية ومكالمات الصوت بكل سهولة وبسرعة كبيرة .
2- يعمل على جميع نسخ الويندوز كما انه متوافق التثبيت على جميع هواتف الاندرويد وغيرها من الهواتف العادية .
3- يمكنك تنزيل البرنامج من خلال رابط سريع ومباشر بدون الدخول الى صفحات ويب أخرى أو الانتقال الى صفحات تحميل مزعجة.
4- يعمل على نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي فيستا .
5- يدعم عدد كبير من اللغات حتى يسهل استخدامه بكل بساطة بسرعة كبيرة وبدون مشاكل نهائيا كما انه سريع جدا في ارسال الرسائل النصية المجانية .

رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل متصفح يندكس للكمبيوتر 2018 yandex browser

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber Pc

تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر 2018 telegram PC