تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber Pc


تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber Pc

برنامج فايبر من برامج الدردشة المجانية التي تعتبر من ضمن افضل برامج الدردشة الموجودة حاليا في عالم التواصل الاجتماعي ويحصل البرنامج على الكثير من التحميلات من جميع دول العالم ويتميز بالتواصل الاجتماعي بين الأفراد والأصدقاء بمنتهي السهولة والسرعة الفائقة في عمل مجموعات الدردشة وارسال الرسائل النصية المجانية السريعة ويتيح فيه الكثير من المميزات الرائعة التي تثبيت المكانة والتطور الذي وصل إليه هذا التطبيق المهم والجميل في الاستخدام .


تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7
يمكنك ضم عدد كبير من الاصدقاء واضافتهم في مجموعة من الدردشة النصية حتى تقوم بالتواصل معهم جميعا مرة واحدة والتحدث والتشاور في الأمور العديدة ، يعمل التطبيق في السابق عند إصداره على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون الذكية ولكن بعد التطور الكبير ووصل عدد المستخدمين إلى ملايين من الاشخاص اصبح مشهور جدا عالميا ويمكنك تنزيله على الكمبيوتر واستخدامه بكل بساطة وهو يعتبر منافس كبير للعديد من برامج الدردشة والشات العالمية حيث أنه يتمتع بنفس المواصفات التي توجد في برنامج واتس اب للكمبيوتر تماما مع اختلاف بعض الأشياء الطفيفة .

تحميل الفايبر برابط مباشر
يعمل تطبيق الفايبر كما ذكرنا على أجهزة الكمبيوتر والعديد من الأشخاص قاموا بتجربة النسخة المجانية للبرنامج التي تعمل على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب وقد شكروا كثيرا فيها فهي مميزة جدا وتوفر لك التواصل مع الأصدقاء بواسطة هذا البرنامج في حالة عدم امتلاك هاتف ذكي كل ما عليك فقط هو التحميل المباشر للبرنامج بعد ذلك قم بتثبيته و تفعيله بواسطة وضع رقمك واستقبال الكود وكتابته وبعد ذلك تمتع بوجود حساب خاص بك على برنامج الفايبر .


1- من افضل برامج الدردشة المجانية والنصية ويستخدمه عدد من ملايين الأشخاص من جميع دول العالم ويساعدك على التواصل مع الجميع بصورة مباشرة وقوية .
2- يعمل على الكثير من نسخ الويندوز حيث يتم تثبيته بدون قلق على ويندوز 7 / 8 / 10 وويندوز إكس بي وفيستا .
3- يتم تحميله بواسطة رابط مباشر وسريع وهذا سوف يوفر عليك تنزيل البرنامج في دقائق من الزمن .
4- يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب بكل سهولة ، يدعم التثبيت بالعديد من اللغات لكي يتم تشغيله فى جميع أنحاء العالم .
4- يمكنك ارسال الصور والملفات الكثيرة الى الاصدقاء بدون مشاكل مثل ملفات الصوت وملفات الموسيقى وملفات الفيديو ويمكنك ارسال التسجيلات الصوتية بدلا من كتابة الرسائل النصية الطويلة .


رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا 


رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل متصفح يندكس للكمبيوتر 2018 yandex browser

تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر 2018 telegram PC